العاب

Monster Hunter Rise لن تدعم اللعب المشترك بين Switch و PC

أعلنت كابكوم قبل عدة أيام بأن شحنات Monster Hunter Rise تجاوزت حاجز 7.5 ملايين نسخة حول العالم، هذا طبعاً يمثل مبيعات اللعبة فقط على سويتش فهي لن تصدر للحاسب الشخصي قبل يناير 2022.

اليوم كشفت الشركة اليابانية بأن نسخة الحاسب ستتضمن عدة تحسينات رسومية مقارنةً بنسخة سويتش. مثل استخدام  أصول رسومية ذات جودة أعلى أثناء التطوير وكذلك اللعبة ستعمل بمعدل إطارات أعلى على الحاسب الشخصي مع دعم HDR.

لكن بالنسبة لخاصيتي اللعب المشترك والحفظ المشترك Cross-Save / Cross-Play بالرغم من مطالبة اللاعبين المتكرر لدعم هاتين الميزتين في النسخة القادمة للحاسب. والسبب بأن فريق التطوير وجد بأنه سيكون من الصعب أن يتم إضافة هاتين الميزتين باللعبة.

هذا لا يمكن أن يكون بسبب مشاكل بتوافق سويتش مع الحاسب لأنه سبق وأن تم دعم اللعب المشترك أو الحفظ المشترك في ألعاب أخرى بين نسختي سويتش والحاسب مثل Divinity: Original Sin 2.

جواب المطور المبهم حول سبب عدم دعم تلك الخصائص استوجب رداً من اللاعبين، البعض سارع ليتهم نينتندو بأنها تقف وراء هذا القرار لأنها تخشى دوماً من مجتمع المعدلين على ألعابها وربما رأت في دعم هذه الخصائص ثغرة يمكن أن يستغلها هؤلاء.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock