رياضة

إصابة نجم بورنموث ومنتخب ويلز بسرطان الغدد الليمفاوية


أعلن لاعب فريق بورنموث الإنجليزى ومنتخب ويلز، ديفيد بروكس، إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية من الدرجة الثانية، وذلك من خلال بيان على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر“.


ويعد بروكس صاحب الـ24 عاما، واحدا من أهم أبرز المواهب التى ظهرت فى الدورى الإنجليزى خلال الفترة الماضية.


وأشار نادى بورنموث الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، أن بروكس سيخضع للعلاج اعتبارًا من الأسبوع المقبل، بعد أن جاء التشخيص الأول للمرض “إيجابيًا” بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها مؤخرا عندما كان مع منتخب ويلز خلال فترة التوقف الدولى.


وغادر ديفيد بروكس فى الأسبوع الماضى، معسكر منتخب ويلز خلال خوض مباريات تصفيات كأس العالم 2022، حيث خضع اللاعب البالغ لفحوصات طبية عندما تم التأكد من إصابته بالمرحلة الثانية من سرطان الغدد الليمفاوية هودجكين.


وجاء فى بيان بروكس الذى نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى: “هذه رسالة صعبة للغاية بالنسبة لى، لقد تم تشخيصى بالمرحلة الثانية من سرطان الغدد الليمفاوية هودجكين وسوف أبدأ دورة العلاج الأسبوع القادم”.


وتابع اللاعب: “على الرغم من أن هذا كان بمثابة صدمة لى ولعائلتي، إلا أن التوقعات إيجابية وأنا واثق من أننى سأتعافى تمامًا وسأعود من أجل لعب فى أقرب وقت ممكن”.


وواصل بروكس: “أود أن عبّر عن تقديرى للأطباء والممرضات والاستشاريين والموظفين الذين عالجونى بسبب احترافيتهم ودفئهم وتفهمهم خلال هذه المدة، وأود أن أشكر الجميع فى اتحاد كرة القدم فى ويلز لأنه بدون الاهتمام السريع من فريقهم الطبى ربما لم نكتشف المرض”.


وخاض بروكس 9 مباريات مع برونموث هذا الموسم، سجل خلالهم 3 أهداف، كما شارك فى 21 مباراة دولية مع منتخب ويلز، أحرز خلالهم هدفين.


بيان بروكس
بيان بروكس 2
بيان بروكس
بيان بروكس 3
بيان بروكس


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock