رياضة

Globe Soccer Awards 2021.. برج خليفة يتزين قبل انطلاق الحفل بدبى


تعلن في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين، اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر الإماراتية عن الفائزين عن عام 2021 خلال الحفل السنوي الذى يقام كل عام لاختيار أفضل لاعب وأفضل نادي وأفضل منتخب على مستوى العالم ضمن فعاليات إكسبو دبي.


نشرت الصفحة الرسمية لجائزة Globe Soccer Awards 2021 على موقع تويتر: “برج خليفة .. الخلفية الأكثر إثارة للنسخة الـ 12 من حفل الجائزة”. 


 


 


حفل جلوب سوكر


 


موعد حفل جلوب سوكر 2021 والقناة الناقلة


يذاع حفل جلوب سوكر فى الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين، على قناة أبو ظبى الرياضية حصريا وهي جائزة إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال كرة القدم لـ14 فئة، حيث تضم اللاعبين واللاعبات ومدربي للأندية والأندية والمنتخبات.


ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى العالم من “جلوب سوكر” مع 5 نجوم حيث ضمت القائمة كلا من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم الشاب كيليان مبابي.


ووفقا للتصويت الجماهيري على الجائزة، فإن محمد صلاح ورونالدو تفوقا على كيلبان مبابي وليونيل ميسي وليفاندوفسكي وبنزيما.


بينما القائمة النهائية للأندية المُرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021، وتواجد النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادي العربي الثاني بجانب الهلال السعودى بطل آسيا.


وضمت القائمة النهائية، النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، فضلًا عن بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.


وكانت اللجنة المنظمة قد كشفت فى 25 نوفمبر الماضي القائمة الأولية للأندية المرشحة للأفضل في العالم، وتواجد الأهلي من عدد كبير من الأندية الكبرى عالميًا.


وكان الأهلي قد نجح حقق في 2021 برونزية كأس العالم للأندية في فبراير، قبل أن يحصل على لقب السوبر الإفريقي في مايو، وبعد أقل من شهرين توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز ومؤخرا السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربى.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق