العاب

صور وتفاصيل جديدة للشخصيات الرئيسية في لعبة Fullmetal Alchemist Mobile

كشفت Square Enix النقاب في الفترة الماضية عن لعبة Fullmetal Alchemist Mobile المخصصة للهواتف الذكية، واليوم شاركنا الناشر الياباني صورًا جديدة للشخصيات الرئيسية مع تفاصيل محدودة نوعًا ما.

يتضمن الموقع الرسمي للعبة حاليًا صورًا لشخصيات Alphonse و Edward Elric و Winry Rockbell مع معلومات محدودة للغاية بخصوص كل شخصية، كذلك تم التأكيد على أن الممثلين الصوتيين من سلسلة الرسوم المتحركة سيعيدون أدوارهم في اللعبة المخصصة لهواتف Android و iOS.

وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها، سيعود رومي بارك لتقديم شخصية Edward Elric في اللعبة المرتقبة، وستظهر ري كوجيميا في دور Alphonse Elric من جديد، وكلاهما سبق له تقديم نفس الشخصيات في مسلسل Fullmetal Alchemist و Fullmetal Alchemist: Brotherhood، على الجانب الآخر ستعود ميجومي تاكاموتو في دور Winry Rockbell.

في منتصف ديسمبر الماضي، أصدرت Square Enix عرضًا دعائيًا للعبة Fullmetal Alchemist Mobile استعرض طريقة اللعب وكيف ستبدو الشخصيات في العنوان المخصص للهواتف الذكية، بالإضافة إلى ذلك، تم استعراض مجموعة من الشخصيات الجديدة، مع تأكيد فتح باب التسجيل المسبق للعبة في الوقت الراهن، والتي ستوفر مكافآت مجزية لكل من يتطرق لتلك الخطوة.

يشار إلى أن Fullmetal Alchemist Mobile ستصدر للهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS و Android في صيف 2022 باليابان.

صور جديدة للشخصيات الرئيسية في لعبة Fullmetal Alchemist Mobile


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق