رياضة

ريال مدريد يستعيد فينيسيوس بعد شفائه من كورونا



تلقي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أنباء سارة صباح اليوم، الاثنين، بعد الخسارة أمام خيتافى 0-1، فى المباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “كولسيوم ألفونسو بيريز”.


وذكرت إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، أن الاختبارات التي أجراها البرازيلي فينيسيوس جونيو جناح ريال مدريد صباح اليوم أثبتت سلبية مسحة كورونا، ليصبح اللاعب جاهزاً للعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد مع الملكي.


وكان البرازيلي فينيسيوس جونيور خارج قائمة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي أمس، الأحد، لاستمرار إيجابية مسحة كورونا.


وسقط فريق ريال مدريد أمام خيتافي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما، على ملعب “كولسيوم ألفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني.


قدم ريال مدريد بداية متواضعة امام خيتافي، ولم ينجح فى اختراق دفاعات خيتافي أصحاب الأرض في المباراة.


وفي الدقيقة 9، استغل إنيس أونال نجم خيتافي خطأ قاتلا من البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، ليسجل الهدف الأول لفريقه.


وفي الدقيقة 14، أخطأ النمساوي ألابا والحارس تيبو كورتوا ثنائي ريال مدريد، وكادوا أن يكلفوا ريال مدريد الهدف الثاني أمام خيتافي.


وبدأ ريال مدريد في شن هجماته على مرمي خيتافي، حيث سدد الكرواتي لوكا مودريتش صاروخية تصطدم بالقائم الأعلي لخيتافي وتضيع فرصة التعادل للملكي.


بدأ ريال مدريد الشوط الثاني، بهجوم مكثف على منطقة وسط ملعب خيتافي، بحثاً عن هدف التعادل أمام أصحاب الأرض.


سدد الكرواتي لوكا مودريتش كرة قوية في الدقيقة 57، لكن يتصدي لها ببراعة حارس خيتافي.


وكاد كريم بنزيما أن يسجل هدف التعادل لصالح ريال مدريد امام خيتافي في الدقيقة 68، من خلال تسديدة قوية لكن يتصدي لها مدافع الأخير برأسه ويحولها إلي ركنية.


وأنقذ دافيد سوريا مرمي خيتافي من هدف مؤكد لريال مدريد في الدقيقة 76، حيث تصدي لصاروخية قوية من البرازيلي كاسيميرو.


وواصل دافيد سوريا حارس خيتافي أمام ريال مدريد، حيث تصدي لرأسية قوية من إيسكو في الدقيقة الأولي من الوقت الضائع.


وظل فريق ريال مدريد يحاول من أجل الوصول إلي شباك خيتافي، لكن دون جدوي حتي إطلاق صافرة النهاية بخسارة الملكي للمرة الثانية هذا الموسم في مسابقة الليجا.


بهذة النتيجة، يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 46 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يرفع خيتافي رصيده للنقطة 18 في المركز الـ 16.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق