رياضة

الهلال يصطدم بالفيصلي بقمة نارية على لقب كأس السوبر السعودي



يصطدم الهلال حامل لقب دوري المحترفين السعودي بنظيره الفيصلي بطل لقب كأس الملك في السابعة والربع مساء اليوم الخميس على ملعب “الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في بطولة السوبر السعودي للموسم الحالي 2021-2022.


وسيخوض الفريقان اللقاء بالزي الأساسي لكل منهما، حيث سيلعب نادى الهلال المباراة بالزي الأزرق، فيما سيرتدي النادي الفيصلي الزي العنابي.


وتعد المباراة هي الخامسة التي يظهر فيها الهلال في مباراة السوبر السعودي، فقد سبق له المشاركة في نسخ أعوام 2015 و2016 و2017 و2020، وخرج منها باللقب في مرتين وبالوصافة في مثلهما.


بينما ستكون الأولى لنادي الفيصلي في مباراة السوبر، بعد أن أحرز كأس الملك لأول مرة في تاريخه.


ويرى ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال ضرورة تأكيد أفضليته في النهائيات عندما يواجه الفيصلي وقال المدرب البرتغالي: “الهلال دائما له الأفضلية في النهائيات، لكن علينا أن نثبت تلك الأفضلية في الملعب”.


وأضاف: “سنواجه فريقا بإمكانيات جيدة، مما يزيد من صعوبة اللقاء”.


وواجه الفريقين بعضهما في الجولة الماضية بالدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بفوز الهلال على حساب الفيصلي بنتيجة 3-2 بعدما كان متأخراً في بداية اللقاء.


وتحدث دانييل راموس المدير الفني لفريق الفيصلي عن اللقاء ” أنا سعيد بالتواجد اليوم هنا وفي نهائي كأس السوبر السعودي، وسنكون جاهزين للتحدي والفوز باللقب، ولدينا كل الإمكانيات للفوز غداً باللقب صحيح أن المباراة تقام بمدينة الرياض، والتي تعتبر خارج الديار ولكننا عازمون على الفوز غداً “.


وتحدث عن معرفته بفريق الهلال وقال ” لعبنا الأسبوع الماضي مع الهلال في الدوري وكنا الأفضل في مجمل الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني حضرت لدينا أخطاء سيتم تلافيها، بكل تأكيد غداً ستشاهدون مفاجآت غلى أرض الملعب ومشاركة تفاريس من عدمها ستحدد غداً، ولدي ثقة بجميع اللاعبين”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق