العاب

خدمة Ubisoft+ قادمة لأجهزة اكسبوكس بالسعر الكامل – ليست جزءًا من Xbox Game Pass

ستصبح Rainbow Six Extraction أولى عناوين Ubisoft القادمة لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق، كذلك ستتوفر خدمة Ubisoft+ لمنصات Xbox في الفترة القادمة بعد أن ظلت حكرًا على الحاسب الشخصي لفترة طويلة، ولكنها لن تشهد أي تخفيض في الأسعار، أو دمجها في اشتراك Game Pass كما ظن البعض.

تواصل موقع pushsquare مع شركة Ubisoft للحصول على تفاصيل أكثر بخصوص إمكانية إطلاق الخدمة لأجهزة بلايستيشن، حيث نفى الناشر الفرنسي وجود خطط لجلب الخدمة على PS4 و PS5 في الوقت الراهن، كذلك أكدت الشركة أن خدمة Ubisoft+ ستكون خدمة قائمة بذاتها ويمكن للمستخدمين الاشتراك عن طريق دفع تكلفتها كاملة، بمعنى آخر، لن تكون جزءًا من اشتراك Xbox Game Pass كما حدث مع خدمة EA Play.

وفي هذا السياق قال كريس إيرلي، نائب الرئيس الأعلى للشراكات الاستراتيجية وتطوير الأعمال في Ubisoft:

سنقدم في نهاية المطاف خدمة اشتراك Ubisoft+ لأصحاب Xbox حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالنطاق الكامل لمكتبة ألعاب Ubisoft+، بما في ذلك الإصدارات الجديدة، على أجهزتهم.

تقدم Ubisoft+ للاعبين أكثر من 100 لعبة من ألعاب Ubisoft مقابل اشتراك شهري بقيمة 14.99 دولارًا، بما في ذلك أحدث الإصدارات، ومحتويات إضافية قابلة للتنزيل، وألعاب كلاسيكية، ومكافآت تشمل عناصر تخصيص، ومعززات، وامتيازات أخرى داخل الألعاب. تتوفر خدمة Ubisoft+ حالياً على PC و Stadia و Amazon Luna، وستتوفر قريباً على Xbox.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق