رياضة

أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام يعود من جديد للتدريبات من صالة الجيم


قرر أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام العودة من جديد للتدريبات بعد فترة طويلة بعيداً عن الساحة الرياضية، وظهر مؤخراً فى الكثير من المحافل الدولية والمحلية، حيث اعتاد خلال الفترة الأخيرة مشاركة متابعيه وجمهوره عبر حساباته الشخصية بمنصات السوشيال ميديا المختلفة لقطات من حياته الاجتماعية، ليعود من جديد بصورة نشرها منذ قليل من داخل احدى التدريبات.


وظهر بيكهام فى الصورة التي نشرها منذ قليل، وهو يتدرب على “العقلة” ويستعرض الأوشام التى تزين جسده بالكامل والتى اشتهر بها طوال مسيرته، ليعلن عودته من جديد للتدريبات من داخل صالة الجيم، وسرعان ما لقيت الصورة تفاعل كبير من متابعيه وجمهوره.



والتقطت الصحيفة البريطانية ديلي ميل، منذ أيام، بعض الصور لعائلة بيكهام خلال استماعتهم برحلتهم البحرية، حيث كان يقدم لهم الموظفين المشروبات على صينية فضية.


وقال مصدر لصحيفة “The Sun” الشهر الماضي، إن ديفيد كان يبحث عن يخت ليشتريه فى الصيف الماضى لكن لم يجد ما يرغب فيه، وقرر أن يصمم اليخت بنفسه، ليقضى فيه الإجازة مع أفراد عائلته.


ويستوعب اليخت ما يصل إلى 10 ضيوف في خمس غرف فاخرة، مع وجود أربعة من أفراد الطاقم على متنه على استعداد لتلبية جميع احتياجات العائلة الشهيرة.


ديفيد بيكهام


 


وتبلغ سرعة اليخت 20 عقدة وتصل سرعته القصوى إلى 30 عقدة، ويمكن السفر به لمسافة 300 ميل بحري دون الحاجة إلى التزود بالوقود، ويتميز اليخت بمنصة سباحة ممتدة وسطح شاطئ وله محركان يولد كل منهما 2400 حصان.


وأطلت فيكتوريا بفستان أسود قصير أظهر رشاقتها وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية سوداء ضخمة، وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان، ووضعت مكياج بسيط على وجهها، بينما ارتدى ديفيد تيشرت أبيض وشورت قصير أسود مع قبعة بيسبول بيضاء.


ورسى اليخت بالقرب من شقة عائلة بيكهام ببنتهاوس والتى تبلغ تكلفتها 19 مليون جنيه إسترليني في ميامي، بعد استمتاعهم بإجازة بعد عيد الميلاد.




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق