العاب

براءة اختراع من Sony تشير لتوفير ألعاب PS5 عبر خدمات البث!

نقلنا لكم في الأسبوع الماضي التقارير التي تحدثت عن براءة اختراع جديدة من PlayStation لمساعدة اللاعبين على عبور المراحل الصعبة، ومؤخرًا، قامت Sony بتسجيل براءة اختراع جديدة تشير لقدوم ألعاب PS5 لخدمات البث السحابية.

أشارت Sony في براءة الاختراع لاستهدافها إتاحة ألعاب PS5 عبر خدمات البث السحابية – على الأرجح PlayStation Now أو منافس Xbox Game Pass القادم – وتم تسجيلها في وقت سابق من هذا الشهر مع تأكيد دعمها لوحدة تخزين عالية السرعة للألعاب السحابية لتخزين البيانات وملفات الحفظ الخاصة باللاعبين.

إنها براءة الاختراع الثانية المقدمة من Sony والتي تشير لكون ألعاب PS5 تتجه لخدمات البث السحابية، ما يعني أن الإعلان الرسمي ربما بات قريبًا تزامنًا مع الشائعات التي تحدثت عن خدمة رقمية جديدة من الناشر الياباني مخصصة لمنافسة نظيرتها Xbox Game Pass.

وفقًا للتقارير السابقة، تستعد Sony للكشف عن خدمة اشتراك جديدة تحمل الاسم الرمزي Spartacus، وتسمح لمالكي PlayStation بدفع رسوم شهرية للوصول إلى كتالوج الألعاب الحديثة والكلاسيكية وذلك وفقًا لتصريحات بعض الأشخاص المطلعين على المشروع والذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأنهم غير مصرح لهم الحديث إلى الصحافة حول الخطط المستقبلية للشركة.

من المتوقع إطلاق الخدمة الجديدة في ربيع 2022 وستدمج اشتراكات PlayStation Plus و PlayStation Now سويًا، حيث يعتبر اشتراك Plus إجباريًا للعب الجماعي، بينما يسمح PlayStation Now للمستخدمين ببث أو تنزيل الألعاب القديمة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق