رياضة

كوتينيو: أريد أن أكون فى أفضل حالاتي مع أستون فيلا



تحدث البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم حديثاً من فريق أستون فيلا عن تطلعاته بعد العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة الفيلانز على سبيل الإعارة قادماً من صفوف فريق برشلونة الإسباني.


وقال كوتينيو في تصريحات صحفية: “لقد عرفت ستيفن جيرارد منذ فترة طويلة، لعبت معه وتعلمت منه الكثير، ولدي إعجاب كبير به، آمل أن أبذل قصارى جهدي هنا، وآمل أن نتمكن معاً من القيام بعمل جيد”.


وأوضح كوتينيو: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، أستون فيلا ناد رائع، لقد تحدثت كثيراً مع المدير الفني جيرارد وأخبرني عن النادي وطموحاته”.


وتابع كوتينيو: “أتطلع إلى لقاء الجماهير، أعلم وأشعر أنهم سعداء لوجودي هنا، وأريد أن أرد ذلك في أرض الملعب وأن أستمتع بكرة القدم”.


وقال كوتينيو: “أريد دائماً أن أكون في أفضل حالاتي، وأقوم بعملي، وهذا ما أعمل من أجله كل يوم”.


وانضم كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول في يناير 2018 مقابل 146 مليون جنيه إسترليني، ولكن بعد أن عانى من كابوس في كاتالونيا، تمت إعارته إلى بايرن ميونيخ في موسم 2019-20 ، قبل العودة إلى ملعب “كامب نو“.


ويحرص برشلونة على خفض فاتورة رواتبه، حيث يحصل كوتينيو على راتب قدره 370 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.


وقدم نادي أستون فيلا الإنجليزي النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعد انضمامه الى صفوف الفيلانز رسمياً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء.


ومن المقرر أن يرتدي اللاعب البرازيلي تيشيرت رقم 23 حيث كتب الفيلانز عبر الحساب الرسمي على موقع “تويتر”: “مرحبًا بكم في نادي أستون فيلا لكرة القدم، فيليب كوتينيو”.


وأكد النادى عبر بيان رسمي في وقت سابق، “أكمل فيليب كوتينيو كشفه الطبي بنجاح وهو موجود حاليًا فى فرنسا للحصول على تصريح عمل”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق