العاب

طور «Rush» يعود من جديد لقائمة لعب Battlefield 2042 الرسمية

ركزت أطوار اللعب الرئيسية في Battlefield 2042 على المعارك الضخمة في خرائط شاسعة، الأمر الذي ترتب عليه غياب طور Rush الشهير والأكثر تفضيلًا لمحبي عناوين باتلفيلد عن اللعبة الرئيسية وقت الإطلاق، قبل أن تتم إضافته لاحقًا في طور Portal.

بعد فترة من توافر منافسات Rush في قوائم اللعب الرسمية لطور Portal، تم حذفه وإدراجه في المباريات المخصصة فقط حيث يتم تقييد نقاط الخبرة XP بدرجة كبيرة لمنع اللاعبين من استغلال الوضع للوصول لرتبه أعلى والحصول على أسلحة ومعدات أفضل، ولكن لحسن الحظ، أعلن استوديو DICE مؤخرًا عودة Rush لقوائم اللعب الرسمية.

بشكل رسمي عادت منافسات Rush و Rush of Ages للعبة Battlefield 2042 اليوم الموافق 13 يناير، وذلك بعد احتجاج اللاعبين على إزالة تلك المنافسات مؤخرًا، ولن يقتصر الأمر على هذا الحد، بل تمت إضافة منافسات أخرى هي Conquest of Ages وطور آخر يظهر لأول مرة بعنوان Run. Stop. Kill. Repeat.

يقدم استوديو DICE قوائم لعب رسمية محدثة باستمرار في طور Portal لإبقاء اللاعبين مشغولين وضخ محتوى منوع كل فترة زمنية قصيرة، وبناءً عليه تم التخلص من طور Rush في الفترة الماضية، على الرغم من أنه لطالما كان عنصرًا أساسيًا في ألعاب السلسلة السابقة، وبالتالي، طالب اللاعبين بإبقائه بشكل دائم.

يشار إلى أن مبيعات Battlefield 2042 تجاوزت 4.2 ملايين نسخة في أسبوع الإطلاق، ولكن وفقًا للتقارير الأخيرة، فتلك الأرقام ليست دقيقة تمامًا ولا تعبر عن عدد النسخ المباعة فعليًا.

طور «Rush» يعود من جديد لقائمة لعب Battlefield 2042 الرسمية




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق