العاب

Dying Light 2 لن تدعم ميزة اللعب المشترك وقت الإطلاق

علمنا في الفترة الماضية أن لعبة البقاء Dying Light 2 لن تستغرق 500 ساعة لإنهائها إلا إذا كانت تلك رغبتك، ولسوء الحظ، أعلن فريق التطوير قبل قليل غياب ميزة اللعب المشترك بين المنصات المختلفة وقت الإطلاق.

تمامًا مثل الجزء الأول، يمكن إكمال قصة Dying Light 2 من خلال طور اللعب التعاوني مع ما يصل إلى أربعة لاعبين، ويجب أن يكون اللاعبين الأربعة على نفس المنصة، ويمكنك أيضًا الاتصال بالإنترنت والعثور على لاعبين آخرين خارج قائمة أصدقائك للعب معهم، وبحسب تصريحات المصمم الرئيسي Tymon Smektala من استوديو Techland، لن تدعم اللعبة ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة أو حتى بين الأجيال المختلفة لنفس المنصة.

وتابع Smektala:

ميزة اللعب المشترك بين المنصات المختلفة لن تكون متاحة وقت الإطلاق، ونفس الأمر بخصوص اللعب المشترك بين الأجيال المختلفة لنفس المنصة، لكننا نعمل على توفير تلك الميزات بعد الإطلاق.

يشار إلى أن استوديو Techland أوضح في الفترة الماضية أن أحداث اللعبة تحتاج إلى 500 ساعة للقيام بكل شيء، مثل الوصول لكل نهاية، واستكشاف كل شبر من العالم، وإنهاء كل مهمة، بينما يستغرق متوسط إنهاء اللعبة، حتى لو كان يتضمن بعض المهام الجانبية، أقل من 100 ساعة.

يعني هذا أن الـ500 ساعة يقصد بها إنهاء كل المحتوى الذي توفره اللعبة بنسبة 100%، أما أولئك الذين يركزون على المهام الجانبية والفرعية واستكشاف العالم الافتراضي فقط، يفترض أن يأخذ منهم العنوان أقل من 100 ساعة لإنهاء أحداثه.

يشار إلى أن Dying Light 2 Stay Human تصدر في 4 فبراير 2022 على Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق