العاب

إيرباص تعرض أحدث منتجات الاتصالات الأمنية في انترسك 2022

كشفت سكيور لاند كوميونيكيشنر ايرباص عن مشاركتها في دورة هذا العام من Intersec، الحدث الرائد عالميا لخدمات الطوارئ والأمن والسلامة، والذي من المقرر افتتاحه في الفترة من 16 إلى 18 يناير  في مركز دبي التجاري العالمي. ويقع جناح إيرباص في المنصة رقم D18 في قاعة الشيخ سعيد 3.

وخلال تواجدها في هذا الحدث المميز الذي يستمر لثلاثة أيام، ستسلط سكيور لاند كوميونيكيشنر ايرباص الضوء على أحدث إضافاتها لمحفظة اتصالاتها الواسعة والتي تشمل جهاز Everus Tactical Cell، وبرنامج “Ergo Plugin” الخاص ب Tactilon Dabat، وتاكتيلون آجنت مع ميزة العميل الموحد Tactilon Agnet Unified Client الجديدة، وتاكتيلون دابات مع ميزة الاتصال الفائق Tactilon Dabat with Super Connectivity (SC).

ويعتبر جهاز إيفيروس تاكتيكل المحمول الحل الصحيح لكل من الأسواق العسكرية والأمنية، إذ تم تصميمه خصيصا لتمكين النشر السريع لشبكة الجيل الرابع الخاصة والمستقلة والمخصصة للمجموعات الصغيرة للمستخدمين. كما تتميز هذه الأجهزة بصلابة الأجهزة العسكرية ومتانتها ويمكنها تحمل الظروف البيئية القاسية.

وستقوم سكيور لاند كوميونيكيشنر ايرباص بعروض توضيحية لحل تاكتيلون آجنت الخاص بها، وهو نظام تم تزويده بتكنولوجيا الاتصال “اضغط لتتحدث”  Push-to-Talk والتشفير من طرف إلى طرف ويجمع بين تقنيتي “تيترا”  Tetra والنطاق العريضBroadband، وحل تاكتيلون دابات االذي يرتكز على شبكات ال LTE الخاصة بالسلامة العامة والتي تعنى في الجهود المبذولة لتحويل المدن الذكية. و يعرض كلا الحلين مستقبل التكامل السلس بين تقنيتي TETRA و LTE.

وتعليقاً على المشاركة، قال سليم بوري، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في سكيور لاند كوميونيكيشنز إيرباص: ” نتطلع قدماً لمشاركتنا في دورة هذا العام من إنترسك 2022 ، والتي أطلق عليها اسم أكبر دورة من الحدث المعترف به عالميًا. وسيتيح لنا الانضمام إلى المعرض الفرصة لتسليط الضوء على أحدث منتجاتنا والإضافات الجديدة التي من المتوقع أن تلعب دورًا رئيسيًا في المساعدة على الحفاظ على قطاع الأمن والسلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية المنطقة. كما أننا متحمسون للاجتماع مع الشركات الأخرى المشاركة او الزائرة ، واستكشاف فرص الشراكة المحتملة والتعاون المشترك”.












الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق